Athathku

athathku

شركات نقل الأثاث في مصر

هل تبحث عن شركة نقل أثاث جيدة؟.. هل تريد نقل الموبيليا الخاصة بك بأمان؟.. تبحث عن أفضل وأسرع وأرخص شركات نقل أثاث في مصر ؟.. لا تردي إنفاق أموال طائلة في نقل أغراضك؟.. إذًا عليك باختيار شركة أثاثكو لنفل وفك وتركيب الأثاث.

لماذا شركة أثاثكو لتوصيل الأثاث؟

اختيار شركة أثاثكو لنقل وفك وتركيب العفش هو الحل الأمثل لإيصال أغراضك بأمان دون أي خسائر، لأننا نقدم أعلى مستويات الخدمة التي يمكن الحصول عليها بأقل الأسعار الممكنة، ونسعى باستمرار لدفع الحدود التي وضعناها لأنفسنا.

خدمة العملاء

يتواجد مشغلو الخدمة دائمًا، لتقديم المشورة والتوجيه، وهذا يعني أننا سنبذل قصارى جهدنا دائما، كما أننا نتيح لكم الحصول على أمتعتكم ومعداتكم الرياضية (نوادي الجولف والزلاجات وغيرها) في منزلكم أو مكتبكم أو فندقكم وإرسالها مباشرة إلى عنوان وجهتكم.

كيفية الحجز؟

نظام الحجز يكون متاح عبر الإنترنت أو الرقم المحمول، حيث أنه متاح لك الآن حجز جميع احتياجات توصيل الأمتعة من الباب إلى الباب، فنحن شركة رائدة في مجال

نقل الأثاث، وذلك بالتعاون مع شركائنا في الخدمة، بالإضافة إلى أننا لدينا إمكانية الوصول إلى أحدث أنظمة التتبع والتعقب وإثبات التسليم “في الوقت الحقيقي”، وسيتتبع مشغلو الخدمة ذوو الخبرة لدينا شحنتك من الاستلام إلى التسليم وسيقومون بالاتصال بعنوان وجهتك من أجل ضمان تجربة فريدة لك.

مرافقتك لرحلة النقل

بعض الأشخاص يحبذون التواجد مع أغراضهم أثناء الرحلة، وأثناء عملية نقل العفش والأثاث الخاص بهم، ونحنت نتيح لك الحضور في رحلتك دون أي أمتعة بالقرب من وقت المغادرة، كي تشعر بالانتعاش والراحة والاستعداد للاستمتاع أثناء التنقل، وإذا أردت عدم المرافقة فستضمن أيضا خدمة نقل الأمتعة الخاصة بنا تسليم أمتعتك إلى وجهة سفرك قبل وصولك. ستبقى على اطلاع دائم بأحدث التطورات حيث يتم تتبع أمتعتك بأحدث التقنيات.

عهدنا لكم

نعتمد في شركتنا على توصيل الأمتعة على وعد واحد لعملائنا، ألا وهو القيام بكل ما يلزم لجعل تجربة السفر معنا لا تُنسى، وعدنا لك أنه بمجرد تجربة شركة توصيل الأمتعة، لن ترغب أبدًا في حمل أمتعتك مرة أخرى، لأننا سنوصلك بالوجهة المحدد مباشرة.

ضماننا

تمكننا سنوات خبرتنا العديدة وفهمنا المتعمق، لكل من نقل الأمتعة والتكنولوجيا المتعلقة بها من تقديم خدمة مضمونة لعملائنا، وسوف تقوم شركة باعتماد أي عميل تصل أمتعته في وقت متأخر عن التاريخ المتفق عليه – باستثناء في حالة حدوث تأخير غير متوقع من قبل الجمارك، أو إذا قام العميل بحزم أي عناصر محظورة.

مهمتنا ستقوم شركة أثاثكو لنقل ورفع العفش بتسليم أمتعتك إلى وجهتك المختارة في أو قبل تاريخ التسليم المطلوب بأقل سعر ممكن.احجز الآن توصيل أمتعتك عبر الإنترنت، أو اتصل بمستشار العملاء الذي سيكون سعيدًا بمساعدتك.

3 أفكار عن “شركات نقل الأثاث في مصر”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *