Athathku

athathku

فك وتغليف الأثاث في الإسكندرية

تقدم شركة أثاثكو وهي أسرع شركة نقل عفش في الإسكندرية خدمات نقل وتخزين مخصصة ومبتكرة للأفراد والشركات، وستضمن لك راحة وأمان تام عند نقل عفش بيتك، بشكل احترافي وسلس بغض النظر عن المكان الذي تنتقل إليه، فالتعبئة هي خبرتنا التي لا مثيل لها والتي تتميز بها شركتنا عن جميع شركات نقل الأثاث في مصر.

فريق عمالة مدرب على أعلى مستوى

وتضم شركتنا نخمبة من أفضل العمالة المدربة الذين يتميزون بكفائة عالية في نقل ورفع الأثاث، ويتم تدريب شركاتنا أثاثكو لنقل وفك وتركيب العفش على تعبئة تقنيات مخصوصة وعلى كفائة عالية لضمان وصول جميع العفش الخاصة بك في حالتها الأصلية، حيث تم دمج خبرتنا التي لا مثيل لها في شبكة يديرها متخصصون ماهرون يقدمون حلولًا مصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات الخاصة لعملاء الشركات.

 

حلول مبتكرة وموارد عالية الجودة

وتسعى شركتنا المخصصة في نقل وفك وتركيب العفش والتي تعد أرخص شركة نقل عفش في مصر دائمًا إلى تقديم حلول مبتكرة لجميع أنواع المؤسسات والشركات، لذا دعنا نساعدك على الاستعداد لحركة سلسة وناجحة، سواء كنت تنتقل من مدينة إلى أخرى أو من محافظة إلى أخرى فشركتنا تقوم بنقل الأثاث إلى جميع المحافظلت، فإننا نرافقك من المغادرة إلى الوصول، فتتيح لنا مواردنا المحلية تقديم خدمات عالية الجودة من البداية إلى النهاية.

التعامل الاحترافي في نقل الأثاث

سيتعامل فريق الخبراء لدى شركة أثاثكو لنقل وفك وتركيب العفش مع كل خطوة في عملية الإزالة المحلية، بغض النظر عن حجم أو وجهة انتقالك، وسيتم تعبئة وفك وتركيب جميع أغراضك المنزلية بعناية بمواد التعبئة المبتكرة الخاصة بنا وتحميلها بعناية في شاحناتنا النظيفة والتي يتم فحصها بانتظام.

حماية جميع أنواع الأثاث

ولكي تضمن شركة أثاثكو لنقل ورفع الأثاث ترك منزلك في حالة نقية، ستتم حماية جميع المناطق المكشوفة مثل الأبواب وجدران التوجيه والسلالم أو حتى المصاعد، في المغادرة والوجهة.

كما سيقوم منسق النقل الخاص بشركة أثاثكو لنقل وفك وتركيب العفش بالتخطيط لكل خطوة في حركتك المحلية لإنجاحها، بالإضافة إلى تنظيم جميع جوانب الانتقال المحلي من حجز أماكن وقوف السيارات إلى المعدات الضرورية من أوناش لرفع الأثاث بالإسكندرية وما إلى ذلك، والتأكد من أن فريق النقل المحلي يحترم الجدول الزمني الخاص بك.

 

وتتوافق طرق تعبئة شركة أثاثكو لنقل ورفع الأثاث مع أعلى المعايير في خطوات التعبئة، متميزة عن شركات نقل العفش في الإسكندرية حيث يقوم موظفينا بتسمية محتويات كل صندوق، وفي الوجهة يقوم فريق شركة أثاثكو بتفريغ الشاحنة ونقل جميع الصناديق إلى الغرف المخصصة وفقًا للملصقات والتعليمات.

فك وتغليف الأثاث

وبعدها سيقوم فريقنا بعد ذلك بتفريغ أغراضك ومساعدتك على الاستقرار في منزلك الجديد مع الإنتهاء من عملية نقل ورفع العفش، ويمكن لفريقنا تفكيك وتركيب كل شيء من الثريات الكريستالية وسكك الستائر إلى اللوحات وأنظمة الصوت، ويمكننا أيضًا تجميع جميع أثاثك الجديد وتوصيل أجهزتك المنزلية وما إلى ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *